قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
+4
amooona
al7lewa
fa6oom
عاشقه الاحزان
8 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
سلام عليكم
شلونكم <<ان شاء الله بخير >>ياوجه الخير
قصه باللهجة البحرانيه الأصيله !!
قامت تنقل نظرها بين ابوها التايهه واخوها الجبّار !!
ما امبيييييييييييييييييييه
كلمه رددتها رحاب مئات المرات لكن من اللي يسمع !!
اخوها ميثم اللي يبغي يزوجها لرئيس ف الشغل وولد جيرانهم !!
والا ابوها اللي ما ليه كلمه ع ميثم لأنه متسلط ،، وهو كان ملاذها الأخير !!
والا امها اللي غطا التراب عليها بسبب مرض هدم بيوت وشتت ناس ووجع ناس !! الخبيث !! بعد القهر اللي واجهته من الناس
والا مرت ابوها اللي تفرق بينها وبين اولادها !!
والا اخوها سعيد اللي لاهي بحياته وبأسرته وحتى لو تدخل ما يقدر يسوي شي واخوها المتسلط ميثم مو مخلنهم ف حالهم
والا اختها امينه اللي ما تشوفها الا ف السبوع مره وساعات ف الأسبوعين مره !!
والا مــن !!
ميثم / لا حبيبتي بتاخذينه وانا عطيت الريال كلمه
رحاب / حرام عليك هذا متزوج وعنده ولاد ،، تبغيني اهدم بيتهم ما اقدر ما اقدر
ميثم / لا تسوين روحش المثاليه ،، اذا ما اخذش بياخذ غيرش
رحاب / انت تدري من زوجته ،، زوجته صديقتي ،، صديقتي يا قاسي ،، صديقتي اللي كانت تتصل ليي وتشتكي من زوجها ،، صديقتي اللي تقول ليي انه زوجها يفكر يتزوج عليها !! الحين تبغيني اكون اني العروس ،، اني اللي تبغاني اهدم بيت صديقتي ،، لا والف لا
ميثم / اذا ما تزوجتينه مافي جامعه
وطلع من الحجرة !!
يخيرها ،، اما انها تتزوجه وتواصل ف الجامعه ،، واما تنسحب من الجامعه بس ما تتطعن صديقتها !!
ما قدرت تقرر ،، هذي حياتها ومستقبلها ،، وذاك حياتها وحياة اسره ثانيه بعد
ويش تسوي ما عندها الا صديقتها فجر ،، بس بأي جرأه بتتصل ليها وبتقول ليها زوجش خطبني !!
قامت تنوح ،، وتصيح ،، وتنتحب ،، لين ما قررت تقوم تصلي ليها ركعتين تهدي روحها وبعد ما تهدأ انشالله توصل للحل اللي بيعدل حياتها !!
تيددت وصلت حست براحه فضيعه !!
وحست انها ممكن تضحي بنفسها وما تتزوجه وتنسحب من الجامعه ،، وهي بعدهي صغيره عمرها 21 ،، أي عقليه ممكن تتصور انها تتزوج ريل صديقتها ،، مــســتحــيــل
وصديقتها بعدها ما كملت ال30 ،،، وبيتزوج عليها !!
مستحيل تتزوجه ،، حتى لو كان هالشي يسبب انسحابها من الجامعه والله يرزقها ولد الحلال اللي يوافق تدخل الجامعه
نزلت تحت بثبات وشافت اخوها يشرب شاي والشرار يتطاير من عيونه
رحاب / احم
ميثم بتنرفز / قررتين يا سندريلا
رحاب / أي ،، من باجر بسحب اوراقي من الجامعه ،،
قام يطالعها لمده ،، وبعد ما استوعب اللي تقوله تقرب منها ،، ومسكها من شعرها ،، وهي تقول ف نفسها ما بضعف ،، ما بصيح ،، ما براويه دموعي واشفي غليله ،، لأن يحب يشوفني واني منهارة
وهو ميّّود شعرها ،، عطاها كف ع خدها خله صبوعه تترك دلائل اجرامه
وواصل مشوار الضرب وهي صامدة رغم انها تتالم لكن ما فكرت انها تدمع او تصيح ،
رحاب وبين الضرب والألم / ما بتهمني قوتك ،، مو اني اللي اغدر بصديقتي ،، مو اني اللي اخونها ،،
طلعت من فمه ضحكة غضب ،، ضحكة قهر / توني ادري ان بنت الهنديه مثاليه !!
سمعتون بنت الهنديه ،، هذا اللقب الي كانت تلقب ببه ،، كانو يسخرون منها ،، ومن امها الله يرحمها ،، صدق انهم اخوانها لكن مجرد من الأبو ،، اما امها فكانت هنديه ،،
تزوجها ابوها بعد زوجه ابوها ،، لكن مجرد ما ولدتها بسنه او ثنتين ماتت ،، وتركتها لحالها ،، ماتت وما خلت ليها احد ،،
كانت صديقتها الحبيبه هي فجر ،، رغم انها تكبرها بأعوام بس كانت تفهمها ،،
وصديقتها الثانيه في بنت عمها ساره !!
بس ما كانت تحب تروح بيت ساره ،، لأن زوجة عمها دائماً تضايقها ،، ودائماً تحرجها قدام الكل ،، ودومها تعايرها بأمها انها هنديه والهنود مقامهم خدمة البيوت بس !!
الشي الوحيد اللي كانت تتونس به ،، ان عندها بنات عم كثير ،، وكلهم تحبهم ويحبونها ،،
ركبت فوق بعد ما حصلت نصيبها من الضرب وعيونها أبت الصياح هالمرة ، شاهدت حالها بالمريا واللي اندهشت منه ان اصابع اخوها كأنها مرسومة رسم لشده وضوحها ،، وشعرها مبعثر بس بطريقه حلوة مخلي شكلها اكثر طفولي بريء ويبين انها مضلومة !!
رجعت بها الذكريات ووقفت عند موقف كانت تحب تتذكره رغم ان نهايته وحشه !!
تذكرت لما كانت صغيره جذي بنت ثمان سنين اتفقت هي وساره و فطوم و ليلى و مريوم بنات عمها وجليله بنت عمتها انهم يشردون ،، وكانت هي زعيمه العصابه ،،، هي وساره ،،
طلعو العصر من البيت ، وكل وحدة حامله ربيتين مصروف الأول ،، ههههه ،، جمعو تقريباً دينار وشوي ،، وشرو فيه كاكو وبطاطس وكوكاكولا ومينو نسمه اهم شي !!
وراحو يركضون للحديقة ،، لما وصلو خلطو الأكل وقامو ياكلون ومن بعدها
رحاب / بسبب هالطلعة قررنا اني و سارة ان تكون الأجرة عليكم ربيه ،،
جليله / ويش قصدش
ساره / يعني الحين احنا مطلعينكم ،، ومونسينكم ،، يعني لازم كل وحده منكم تدفع لينا ربيه
مريوم / حرام
فطوم / أي عدل حرام
رحاب / لا مو حرام ،، اذا حرام خلاص هذي آخر مرة نطلعكم
فطوم / خلاص خلاص اني بدفع
ليلى وشوي وبتصيح / بس اني ما عندي
ساره / عادي عادي لين بنرجع بتعطينا واذا ما عطيتينا بتكون هذي آخر مره تطلعين
ليلى / لا لا بدفع
رحاب / خوش عيل ،، كل اسبوع بنطلعكم
هههههههه ،، وضحكنا ع روحنا اني وساره واحنا ناخذ فلوسهم ،
اللي يشوفنا كان ممكن يقول هاربين من احد ،، لأن كل وحده فينا كشتها احلى من الثانيه ،، وخصوصاً جليلة ،، كانت ماخذه الدرع
اما اني فبكون امي هنديه ع قولتهم ،، كان شعري طويل وناعم ،،
وكنت بدون غرور اجملهم ،،
ولازلت ههههه
المهم نرجع لذكرياتنا ،، لما رجعنا ووصلنا مريوم وفطوم ( الخوات ) وليلى وجليه بيت ابوي العود وضلينا اني وساره لأن بيوتنا جنب بعض ،،
واحنا ايادينا مشبوكة ،، ونسابق الريح ،، والبهجه ع وجويهنا ،، بعد محصلين فلوس وماكلين ولاعبين بعد ش نبي اكثر ،،
كنا من كثر ما مبتسمين بوزنا منشق ،
بس صدمنا وجود ميثم و حامد و محمد ( اخوان ساره ) واقفين عند الباب كنهم شياطين اعوذ بالله منهم ،،
وطبعنا ع قولتهم اني عيوز العايلة ،، ما اسكت عن حقي ولا اسكت موليه ،،
رحاب / ش فيكم
ميثم / كم مره قلت لش لا تطلعين من البيت
رحاب / مو على كيفك انت مو امي ولا ابوي
ميثم / وقص ف لسانش يم لسانين ،،
ودار لساره
ميثم / وانتين ،، مطاوعتنها بعد
ساره متبلعمه وخايفة / لا لا ،، احــ احــنا
رحاب / ساره ما عليش منهم ،، والله بنطلع بنطلع ع كيفنا ،،
تقرب مني حامد بكل تحدي ،، ونظرته صارمه
حامد / لا حبيبتي مو كيفش ،، بتطلعين بس مو تاخذين اختي ،،
رحاب / وع الحين يعني انت الأخو الزين اللي يخاف ع اخته
حامد / قلت لش جب يا يا ..
رحاب / ما تهموني ،، احنا كنا نلعب مو ساره ( وكأنها تحرهم ) حره ما اخذناكم
ساره هزت راسها بخوف وانصياع للي قالته رحاب
ميثم / فشلتونا قدام الله وخلقة ،، لكن انا اراويش يا رحابو يالسوده
لما شفته يتقرب مني ،، قمت اركض للبيت ،، واني اصارخ ،،
وميثم يركض ورايي ،، لين ما صاردني وقام يضربني بدون رحمه مثل من ساعه ،،
بس بذاك الوقت كان منقدي هو ابويي ،، لكن الحين ابويي مو ف البيت ،، وحتى الحين ما يقدر ع ميثم ،، ميثم صار هو المتسلط هو الكل ف الكل ،، يضرب ينتف بدون محد يناقشة ،، عساني لو بروح الجحيم لازم استشير ميثم مو ابوي ..
لحق عليه ابويي واخذني منه وهو يصارخ / بنتك اللي ما تستحي مفشلتنا رايحه تراقص ف السكيك ،، لكن والله لكسرها
تخيلو انه يقول هالكلام وعمره ما تجاوز الـ 15
قامت تنقل نظرها بين ابوها التايهه واخوها الجبّار !!
ما امبيييييييييييييييييييه
كلمه رددتها رحاب مئات المرات لكن من اللي يسمع !!
اخوها ميثم اللي يبغي يزوجها لرئيس ف الشغل وولد جيرانهم !!
والا ابوها اللي ما ليه كلمه ع ميثم لأنه متسلط ،، وهو كان ملاذها الأخير !!
والا امها اللي غطا التراب عليها بسبب مرض هدم بيوت وشتت ناس ووجع ناس !! الخبيث !! بعد القهر اللي واجهته من الناس
والا مرت ابوها اللي تفرق بينها وبين اولادها !!
والا اخوها سعيد اللي لاهي بحياته وبأسرته وحتى لو تدخل ما يقدر يسوي شي واخوها المتسلط ميثم مو مخلنهم ف حالهم
والا اختها امينه اللي ما تشوفها الا ف السبوع مره وساعات ف الأسبوعين مره !!
والا مــن !!
ميثم / لا حبيبتي بتاخذينه وانا عطيت الريال كلمه
رحاب / حرام عليك هذا متزوج وعنده ولاد ،، تبغيني اهدم بيتهم ما اقدر ما اقدر
ميثم / لا تسوين روحش المثاليه ،، اذا ما اخذش بياخذ غيرش
رحاب / انت تدري من زوجته ،، زوجته صديقتي ،، صديقتي يا قاسي ،، صديقتي اللي كانت تتصل ليي وتشتكي من زوجها ،، صديقتي اللي تقول ليي انه زوجها يفكر يتزوج عليها !! الحين تبغيني اكون اني العروس ،، اني اللي تبغاني اهدم بيت صديقتي ،، لا والف لا
ميثم / اذا ما تزوجتينه مافي جامعه
وطلع من الحجرة !!
يخيرها ،، اما انها تتزوجه وتواصل ف الجامعه ،، واما تنسحب من الجامعه بس ما تتطعن صديقتها !!
ما قدرت تقرر ،، هذي حياتها ومستقبلها ،، وذاك حياتها وحياة اسره ثانيه بعد
ويش تسوي ما عندها الا صديقتها فجر ،، بس بأي جرأه بتتصل ليها وبتقول ليها زوجش خطبني !!
قامت تنوح ،، وتصيح ،، وتنتحب ،، لين ما قررت تقوم تصلي ليها ركعتين تهدي روحها وبعد ما تهدأ انشالله توصل للحل اللي بيعدل حياتها !!
تيددت وصلت حست براحه فضيعه !!
وحست انها ممكن تضحي بنفسها وما تتزوجه وتنسحب من الجامعه ،، وهي بعدهي صغيره عمرها 21 ،، أي عقليه ممكن تتصور انها تتزوج ريل صديقتها ،، مــســتحــيــل
وصديقتها بعدها ما كملت ال30 ،،، وبيتزوج عليها !!
مستحيل تتزوجه ،، حتى لو كان هالشي يسبب انسحابها من الجامعه والله يرزقها ولد الحلال اللي يوافق تدخل الجامعه
نزلت تحت بثبات وشافت اخوها يشرب شاي والشرار يتطاير من عيونه
رحاب / احم
ميثم بتنرفز / قررتين يا سندريلا
رحاب / أي ،، من باجر بسحب اوراقي من الجامعه ،،
قام يطالعها لمده ،، وبعد ما استوعب اللي تقوله تقرب منها ،، ومسكها من شعرها ،، وهي تقول ف نفسها ما بضعف ،، ما بصيح ،، ما براويه دموعي واشفي غليله ،، لأن يحب يشوفني واني منهارة
وهو ميّّود شعرها ،، عطاها كف ع خدها خله صبوعه تترك دلائل اجرامه
وواصل مشوار الضرب وهي صامدة رغم انها تتالم لكن ما فكرت انها تدمع او تصيح ،
رحاب وبين الضرب والألم / ما بتهمني قوتك ،، مو اني اللي اغدر بصديقتي ،، مو اني اللي اخونها ،،
طلعت من فمه ضحكة غضب ،، ضحكة قهر / توني ادري ان بنت الهنديه مثاليه !!
سمعتون بنت الهنديه ،، هذا اللقب الي كانت تلقب ببه ،، كانو يسخرون منها ،، ومن امها الله يرحمها ،، صدق انهم اخوانها لكن مجرد من الأبو ،، اما امها فكانت هنديه ،،
تزوجها ابوها بعد زوجه ابوها ،، لكن مجرد ما ولدتها بسنه او ثنتين ماتت ،، وتركتها لحالها ،، ماتت وما خلت ليها احد ،،
كانت صديقتها الحبيبه هي فجر ،، رغم انها تكبرها بأعوام بس كانت تفهمها ،،
وصديقتها الثانيه في بنت عمها ساره !!
بس ما كانت تحب تروح بيت ساره ،، لأن زوجة عمها دائماً تضايقها ،، ودائماً تحرجها قدام الكل ،، ودومها تعايرها بأمها انها هنديه والهنود مقامهم خدمة البيوت بس !!
الشي الوحيد اللي كانت تتونس به ،، ان عندها بنات عم كثير ،، وكلهم تحبهم ويحبونها ،،
ركبت فوق بعد ما حصلت نصيبها من الضرب وعيونها أبت الصياح هالمرة ، شاهدت حالها بالمريا واللي اندهشت منه ان اصابع اخوها كأنها مرسومة رسم لشده وضوحها ،، وشعرها مبعثر بس بطريقه حلوة مخلي شكلها اكثر طفولي بريء ويبين انها مضلومة !!
رجعت بها الذكريات ووقفت عند موقف كانت تحب تتذكره رغم ان نهايته وحشه !!
تذكرت لما كانت صغيره جذي بنت ثمان سنين اتفقت هي وساره و فطوم و ليلى و مريوم بنات عمها وجليله بنت عمتها انهم يشردون ،، وكانت هي زعيمه العصابه ،،، هي وساره ،،
طلعو العصر من البيت ، وكل وحدة حامله ربيتين مصروف الأول ،، ههههه ،، جمعو تقريباً دينار وشوي ،، وشرو فيه كاكو وبطاطس وكوكاكولا ومينو نسمه اهم شي !!
وراحو يركضون للحديقة ،، لما وصلو خلطو الأكل وقامو ياكلون ومن بعدها
رحاب / بسبب هالطلعة قررنا اني و سارة ان تكون الأجرة عليكم ربيه ،،
جليله / ويش قصدش
ساره / يعني الحين احنا مطلعينكم ،، ومونسينكم ،، يعني لازم كل وحده منكم تدفع لينا ربيه
مريوم / حرام
فطوم / أي عدل حرام
رحاب / لا مو حرام ،، اذا حرام خلاص هذي آخر مرة نطلعكم
فطوم / خلاص خلاص اني بدفع
ليلى وشوي وبتصيح / بس اني ما عندي
ساره / عادي عادي لين بنرجع بتعطينا واذا ما عطيتينا بتكون هذي آخر مره تطلعين
ليلى / لا لا بدفع
رحاب / خوش عيل ،، كل اسبوع بنطلعكم
هههههههه ،، وضحكنا ع روحنا اني وساره واحنا ناخذ فلوسهم ،
اللي يشوفنا كان ممكن يقول هاربين من احد ،، لأن كل وحده فينا كشتها احلى من الثانيه ،، وخصوصاً جليلة ،، كانت ماخذه الدرع
اما اني فبكون امي هنديه ع قولتهم ،، كان شعري طويل وناعم ،،
وكنت بدون غرور اجملهم ،،
ولازلت ههههه
المهم نرجع لذكرياتنا ،، لما رجعنا ووصلنا مريوم وفطوم ( الخوات ) وليلى وجليه بيت ابوي العود وضلينا اني وساره لأن بيوتنا جنب بعض ،،
واحنا ايادينا مشبوكة ،، ونسابق الريح ،، والبهجه ع وجويهنا ،، بعد محصلين فلوس وماكلين ولاعبين بعد ش نبي اكثر ،،
كنا من كثر ما مبتسمين بوزنا منشق ،
بس صدمنا وجود ميثم و حامد و محمد ( اخوان ساره ) واقفين عند الباب كنهم شياطين اعوذ بالله منهم ،،
وطبعنا ع قولتهم اني عيوز العايلة ،، ما اسكت عن حقي ولا اسكت موليه ،،
رحاب / ش فيكم
ميثم / كم مره قلت لش لا تطلعين من البيت
رحاب / مو على كيفك انت مو امي ولا ابوي
ميثم / وقص ف لسانش يم لسانين ،،
ودار لساره
ميثم / وانتين ،، مطاوعتنها بعد
ساره متبلعمه وخايفة / لا لا ،، احــ احــنا
رحاب / ساره ما عليش منهم ،، والله بنطلع بنطلع ع كيفنا ،،
تقرب مني حامد بكل تحدي ،، ونظرته صارمه
حامد / لا حبيبتي مو كيفش ،، بتطلعين بس مو تاخذين اختي ،،
رحاب / وع الحين يعني انت الأخو الزين اللي يخاف ع اخته
حامد / قلت لش جب يا يا ..
رحاب / ما تهموني ،، احنا كنا نلعب مو ساره ( وكأنها تحرهم ) حره ما اخذناكم
ساره هزت راسها بخوف وانصياع للي قالته رحاب
ميثم / فشلتونا قدام الله وخلقة ،، لكن انا اراويش يا رحابو يالسوده
لما شفته يتقرب مني ،، قمت اركض للبيت ،، واني اصارخ ،،
وميثم يركض ورايي ،، لين ما صاردني وقام يضربني بدون رحمه مثل من ساعه ،،
بس بذاك الوقت كان منقدي هو ابويي ،، لكن الحين ابويي مو ف البيت ،، وحتى الحين ما يقدر ع ميثم ،، ميثم صار هو المتسلط هو الكل ف الكل ،، يضرب ينتف بدون محد يناقشة ،، عساني لو بروح الجحيم لازم استشير ميثم مو ابوي ..
لحق عليه ابويي واخذني منه وهو يصارخ / بنتك اللي ما تستحي مفشلتنا رايحه تراقص ف السكيك ،، لكن والله لكسرها
تخيلو انه يقول هالكلام وعمره ما تجاوز الـ 15
انتظروني في الجزء الي بعده
اذا شفت تشجيع بحط اليكم الباقي
تحياتي :
عاشقه الاحزان
عاشقه الاحزان- مشرفة قسم التسليه و النكت
-
عدد الرسائل : 213
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
يله عاشقوو واصلي عجبتني القصه
fa6oom- مشرفة عامة
-
عدد الرسائل : 980
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
ويللللللللللي على القصة كملي عاشقوو انا متشوقة حق الجزء الثاني
al7lewa- مشرفة قسم الشعر والقصص والروايات
-
عدد الرسائل : 258
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
لعيونكم
****
ردها لأرض الواقع صوت تلفونها ،، فزت له ،، وشافتها ساره مسويه رنه ،، اكيد ما عندها كردت وتبيها تتصل ،، دوم يسوون هالحركات بخيله
اتصلت ليها ومباشرة ساره ردت
ساره وصوت حشرة وفوضة / هلا والله هلا باللي ما تسأل ولا تتصل هلا بعيوزتنا
رحاب / يا علي يا علي ،، هداني اتصلت ,,
ساره / انزين رحوب كلنا اني ومريوم وفطوم وجلول وليالي ف بيت ابويي العود عاد تعالي عااد ,,
تدكرت هواشي مع ميثم ،،
رحاب / اخاف اقول لميثم ويمكن ميثم طلع وما عندي احد يجيبني
ساره / هذي فايده الليسن
رحاب / لا االله يخليش حدي اخاف
ساره / انزين تعالي
رحاب / بجوف
وسكرت ،، رفعت نظرها وشافت روحها ف المنظره ،، شافت ويها الأحمر ،، شافت ظلم ميثم وجورة ،، لكن رغم هذا كانت بقمه الجمال ،، عيون مرسومة وواسعه ،، وسبحان خالقها ،، شفايف محدده وبارزة بشكل ناعم ،،
هدوء ملامحها محليها ،، لونها القمحي عاطنها براءة اكثر ،، صوتها الناعم اذا تتكلم الواحد يحسبها ياهل ودلوعه بعد ،،
شعرها كان طويل ،، مره طويل ،، لأن المرحومة امها كانت دوم تقول لها انها من يوم ما ولدوها ما قصت شعرها الا كم مره ،، فكانت تبي تقتدي بأمها
نزلت تحت بس ما لقت ميثم ،، لقت زوجة ابوها
رحاب / خاله
دارت ليها / ويش تبغين
رحاب / اقدر ..
قاطعتها ام سعيد / لا
كانت دموعها تبغي تنزل بس قاومت لازم ما تضعف ،،
رحاب / ليش
بدخله ابوها
سلم ،، تقربت منه رحاب وباست راسه ،، حركتها المعتاده وحركة ابوها المفضله ،،
ابو سعيد / تحبين الكعبه يا بتـ ...
وما كمل كلامه وهو يشوف البقع الحمرا والأصابع الباينه اللي ع ويهها ,,
تقرب منها
ابو سعيد / هذا ميثم
نزلت رسها بدون اجابه فعرف ابوها ان ميثم هو الفك المفترس اللي ضربها
ام سعيد / أي هي بعد حساسه من احد يلمسها مباشره تتأثر
رحاب / لا عاادي هه ،، اعيش وآخذ غيرها ،، هذي سنه الحياه ،،
قالت هالكلمات بكل الم وقهر واضح ،، بس ابوها ويش يقدر يسوي ،،
ابو سعيد يحاول يخفف عن بنته / ويش عندش يا بتي كاني كنت اسمعش تطلبين من امش شي
رحاب / لا بس خلاص
ابو سعيد / انا بتي اذا قالت تبغي شي محد يقول ليها غير تم
طالعت مرت ابوي وكأني اقول ليها حرره ،، ههههه ادري مجرمه لكن من الحره اللي ف جبدي لمتى بضل اتحمل
ام سعيد / أي محد مدلعها ومضيعها غيرك
ابو سعيد / ليش انا عندي كم رحاب
رحاب بدلع / بابا اني كنت امبي اروح بيت ابويي العود كل البنات هناك ،،
ام سعيد بهمس / يا شين دلاعتش
ابو سعيد / تم يا بتي الحين انا اوصلش
قامت من مكانها وكأنها مو مصدقه / صدق صدق ،، شكراً يا اعز ابو ف الدنيا ،،
ووسط وناستها دخل ميثم ،، ارتعد قلبها ،، بس هي اقوا من انها تخاف من ابوها
ميثم / ويش عندش يا ام الأحساس صراخش واصل نص مطبات
رحاب بإحراج / لا بس
وسكتت
ابو سعيد / يالله قوم البسي لا اهوّن
رحاب / لا لا لا لا
ميثم بعصبيه / وين وين وين
رحاب / بروح بيت ..
ميثم / انرزعي مكانش
ابو سعيد / وانا قلت تروح
ميثم / مع احترامي لك لكن بعد اللي سوته اليوم المفروض نعاقبها
ابو سعيد / ويش سوت ،، ضربتك مثل ما ضربتها ،، طلبت منك تنفصل من الجامعه او تتزوج زوجه صديقك مثل ما انت طلبت منها ،،
سكت ميثم بقله حيله واتجها فوق بدون ما يسمع كلام ابوه الباقي ,,
ابو سعيد / يالله يا بتي ،،
رحاب / بالشوفة ،، بس عطني 10 دقايق
ركبت فوق وغسلت وجهها ،، وعقب حطت كونسيلر وآي لاينر وآي شدو خفيف تغطي اللي سواه اخوها ،،
ولبست عبايتها وشيلتها وتعطرت من فوق لتحت ونزلت تركض ..
ابو سعيد / حاسبي لا تتهردقين ( كلمته المعهودة )
رحاب / لا ما بتهردق ،، بابا ( بدلع ) البنات بيبتون ف بيت ابويي العود ايصير ...
ام سعيد / لا ما عندنا بنات ينامون بره البيت
ابو سعيد /هالنايبة وانتين تبغين تنكدين على البنيه بأي شكل نسوان الحسرة .. أي يا بتي نامي عند امش العوده وابوش العود بس اعرفش شيطانه مو تغربلينهم
رحب راس ابوها بفرح كبير ،، توها منساعه تحس انها حزينه بس الحين تحس انها ملاك من كثر الوناسه ،، لأنه اذا اجتمعو هم والبنات يخربون بيت ابوهم العود خراااااااب !!
وصلها ابوها ودخلت ع البنات وهم من شافوها ما صدقو الظاهر عرق الغناوي داق عليهم
وبس دخلت وسلمت
الا البنات قاعدين يغنون بقياده سارة ( يا هلا ويا مرحبا بجيه الزينه )
وجليلوة الهبله تطبل على الصفريه ( القدر ) بجنون وبتناسق ويه لحن الأغنيه !!
راحت رحاب وفصخت عبايتها وسلمت على امها العوده
الجدة / لا بالله كملت الفرقة ،، اني بهرب من البيت الليله ،، هالنايبه كلكم جايين انزين كل ليله تجي وحده عساكم الزحرمان
رحاب فطست من الضحك على امها العودة اللي بسرعه تحترق حمصتها ( تعصب )
رحاب / يعني اطلع ترضينها امايي العودة
الجدة / لا هي لو ساروووه انجان ارضاها
دخلت ساره ع الموضوع
ساره / أي دائماً مضطهدة
رحاب / لأنش ملسونة وشرانيه ،،، احم احم صيري مفلي جني قمر ارباطعش من حلاوتي << بحراني قح
ساره / ههاهها هها حلوة بس لا تعيدينها
رحاب / ماليش حل !!
ساره / انزين شسمة
رحاب / أي شسمونة داك ،، شسمه قال شسمونة تكلمي عدل هع هع
ساره / بنات فيي رقصة وغنايه
الجدة / أي اقلبو لينا البيت مغنى احسن ،، كليلات الحيا
ساره / يالله بنات يالله وين الصفاري
رحاب / اني بغني ،، طبعا تعررفون ان صوتي احلى شي
ساره / لا اني
رحاب / جب ،، ياهل وتتكلم
ساره / لا تخليني امشع شعرش
رحاب / خسي
وضلو البنات يتهاوشون لين ما استسلمت ساره ان رحاب اللي تغني وهم يغنون وياها
رحاب / تبغون اغاني مال لوّل
جليلة / تبعاً تبعاً
رحاب / تم ..
فطوم / نبغي طالعة من بيت ابوها
مريوم / لا يا علايه
رحاب / أي أي يا علايه ابداع
ساره / ويش رايكم نجيب دبه الكولر ( جان تعرفونه مال الماي )
مريوم / بعدين امي العوده بتطردنا وابوي العود بيقعد من النوم
رحاب / انزين ويش رايكم نطلع الحوش ونغني على راحتنا
ساره / فكره جريئة ،، لو احد من الجيران سمعنا ،، لو دخل واحد من عمومي او ولاد عمي
رحاب / لااه ويش جيبهم
جليلة / اني عجبتني الفكره
ليلى / واني بعد
رحاب / خلاص يالله قومو وجيبو دبه الكولر
مريوم / حشى ديججيه الأنوار مو بنات
رحاب / خلنا ننسى همومنا !! وتنهمت وعرف الكل انها مهمومة
بس ما حبو يخربون مزاجهم المفرفش
طلعو الحوي وفرشو حصير ابوهم العود وقعدو عليه ع شكل دائرة وبدت الأغاني من يا علايه و طالعه من بيت ابوها و هلي هلي ،، وصلو لأغاني الماجد والجسمي ،، لين ما سمعو صوت ريال / هي هي هي يا بنات استحو ودخلو
قامو يتصارخون
ساره / اكيد حرامي اكيد
ليلى و دموعها تصب / يما ويش يبغي منا ،، كش كش ،، قولو ليه ما عندنا شي ،،، انجان رحاب عندها عضامه سمج
رحاب / هاها بيوخه ،، وكملت
رحاب / والله تفشلون ،، بنات طول عرض شوي ونعرسكم وقاعدين حضراتكم يما ويما ،، لو حرامي جان قالو استحو ودخلو ،، لو حرامي انجان كيف عرف انا بنات مو نسوان كبار
حطت رحاب شيلتها ع راسها و تقربت من الصوت
ساره / رحاب لا تروحين تالي يسوي فيش شي
رحاب / جب
تقربت من الصوت وما سمعو الا ضحكة وحده
رحاب / وهههههههااهااهاااهاااههههههها
ساره / ويش فيش ويش سوا فيش
رحاب / هذا هذا ههههههههههههه
تقربو منها البنات وفطسو من الضحك يوم شافو ان هذا محمود اخو مريم وفاطمة ،، والغبيات ما عرفو صوته
محمود بالتقريب عمره 17 سنه ،، من شباب هالزمن جل وجينز وقصه آخر موضه ونضارة شكبرها وتلفون آخر صيحة وسياره بدون ليسن ودراسة منسية وكل اسبوع طاق المجمعات والسينيمات ,,,,, ما يقعد ف البيت ودوم هايت ف السكيك ويه الربع !!
اظن ان الحين يا الوقت اللي المفروض تتعرفون ع هالعائلة اللي بتعيشون وياها احلى الفصول ،، واقساها ،، بتعيشون وياها الصيف والشتاء الخريف والربييع ،، الهدوء والعواصف
جد وجدة لازالو عايشين ومتمسكين بعاداتهم من البرقع ع الحرمة ،، والوزار للريال مع الثوب ،، عايشين ع الحب والأصالة ..
عندهم 8 اولاد و 7 العايشين ..
اكبرهم علي ابو حسين وهو ابو ليلى ،، عنده ليلى وحسين بس
وبعدين ابراهيم ابو محمود وفاطمة ومريم وسلمان
وبعدين عيسى ابو حامد و محمد وساره وزينب ( عمرها 29 ) ومروة صغيره جدي ست سبع سنين
و مصطفى الله يرحمة توفى من لمى كان عمره 24 ،، عقب خطوبته بأسبوعين
ويوسف ،، آخر العنقود ويدرس برة
الحين صارو علي وابراهيم وعيسى ومصطفى ويوسف خمس اولاد ،، وبنتين
الا هم فاطمة و زهراء
فاطمة الله رزقها بمنتظر ومهدي وجليله وبتول كلهم ساده
اما زهرة ف الله ما رزقها ولاد وزوجها متوفي !!
حياتهم كانت كلهم مثاليه ،، عدا رحاب
اللي كانت من الصغر تقاسي وتعاني ،، لما كانت صغيره وفحضن امها ما كانت تسلم من لسانهم ،، وعقب فقدت امها ،، وكانت مرت ابوها مثل الجلاد ليها ،، هي صدق كانت شيطانه ،، لكن مرت ابوها كانت تعامل الغريب ارحم ،، وكل هذا بسبب الغيره ،، رغم ان رحاب دوم تحب تعاملها بطيب لأنها اكبر منها وبمقام امها فلازم تحترمها ،،
عقب ميثم اخواها اخس من ملك الموت بالنسبه ليها ،، ضاغط عليها وما يسمح ليها بأي شي ،، حتى الجامعه كان رافض رفض تام انها تدخل ،، لو ما تدخل جدها وابوها والكل عشان يقتنع ،،
ميثم من الأخوه اللامبالين ،، واللي تهمهم مصلحة نفسهم وبس ،،
فكر انه يزوج اخته لواحد متزوج ،، والسبب ان هالواحد كان عارض عليه ان اذا وافقت اخته راح يرقيه لمنصب اعلى ,,!!!
وباع اخته وحلمها بأنه تكون الأسرة السعيده مثل أي بنت ..
لكن رحاب هالمره وقفت ف وجهه ،، لأن زوجه الشخص اللي كان بيزوجها ليه هي صديقتها فجر ،، وبجدي ضحت بنفسها ودراستها عشان صديقتها ,,,
بتلاحظون ان رحاب دوم تضحك وتغني ومستانسة ،، لكن من داخله محطمة !!
من الناس واعمالهم ،، لأن الناس ما يهنى ليهم يشوفون احد متهني الا ونكدو عليه عيشته ..
شخصيه رحاب قويه ،، على قد ما هي مهشمة من الداخل ،، شجاعه وتجازف ،، مغرورة ،، لكنها مضحيه ،، واذا وثقت ف انسان وحبته ،، مستعده تدفع روحها ليه ،، ولا تخونه ،، وفيه وما تخون ،، صبورة وما تصيح ،، عزيزة نفس ،،
لا تقولون انها صارت ملاك ، لأن كل انسان مثل مافيه ايجابيات فيه سلبيات بعد وراح تتعرفون ع سلبياتها مع الوقت ..
انتطروني !!
****
ردها لأرض الواقع صوت تلفونها ،، فزت له ،، وشافتها ساره مسويه رنه ،، اكيد ما عندها كردت وتبيها تتصل ،، دوم يسوون هالحركات بخيله
اتصلت ليها ومباشرة ساره ردت
ساره وصوت حشرة وفوضة / هلا والله هلا باللي ما تسأل ولا تتصل هلا بعيوزتنا
رحاب / يا علي يا علي ،، هداني اتصلت ,,
ساره / انزين رحوب كلنا اني ومريوم وفطوم وجلول وليالي ف بيت ابويي العود عاد تعالي عااد ,,
تدكرت هواشي مع ميثم ،،
رحاب / اخاف اقول لميثم ويمكن ميثم طلع وما عندي احد يجيبني
ساره / هذي فايده الليسن
رحاب / لا االله يخليش حدي اخاف
ساره / انزين تعالي
رحاب / بجوف
وسكرت ،، رفعت نظرها وشافت روحها ف المنظره ،، شافت ويها الأحمر ،، شافت ظلم ميثم وجورة ،، لكن رغم هذا كانت بقمه الجمال ،، عيون مرسومة وواسعه ،، وسبحان خالقها ،، شفايف محدده وبارزة بشكل ناعم ،،
هدوء ملامحها محليها ،، لونها القمحي عاطنها براءة اكثر ،، صوتها الناعم اذا تتكلم الواحد يحسبها ياهل ودلوعه بعد ،،
شعرها كان طويل ،، مره طويل ،، لأن المرحومة امها كانت دوم تقول لها انها من يوم ما ولدوها ما قصت شعرها الا كم مره ،، فكانت تبي تقتدي بأمها
نزلت تحت بس ما لقت ميثم ،، لقت زوجة ابوها
رحاب / خاله
دارت ليها / ويش تبغين
رحاب / اقدر ..
قاطعتها ام سعيد / لا
كانت دموعها تبغي تنزل بس قاومت لازم ما تضعف ،،
رحاب / ليش
بدخله ابوها
سلم ،، تقربت منه رحاب وباست راسه ،، حركتها المعتاده وحركة ابوها المفضله ،،
ابو سعيد / تحبين الكعبه يا بتـ ...
وما كمل كلامه وهو يشوف البقع الحمرا والأصابع الباينه اللي ع ويهها ,,
تقرب منها
ابو سعيد / هذا ميثم
نزلت رسها بدون اجابه فعرف ابوها ان ميثم هو الفك المفترس اللي ضربها
ام سعيد / أي هي بعد حساسه من احد يلمسها مباشره تتأثر
رحاب / لا عاادي هه ،، اعيش وآخذ غيرها ،، هذي سنه الحياه ،،
قالت هالكلمات بكل الم وقهر واضح ،، بس ابوها ويش يقدر يسوي ،،
ابو سعيد يحاول يخفف عن بنته / ويش عندش يا بتي كاني كنت اسمعش تطلبين من امش شي
رحاب / لا بس خلاص
ابو سعيد / انا بتي اذا قالت تبغي شي محد يقول ليها غير تم
طالعت مرت ابوي وكأني اقول ليها حرره ،، ههههه ادري مجرمه لكن من الحره اللي ف جبدي لمتى بضل اتحمل
ام سعيد / أي محد مدلعها ومضيعها غيرك
ابو سعيد / ليش انا عندي كم رحاب
رحاب بدلع / بابا اني كنت امبي اروح بيت ابويي العود كل البنات هناك ،،
ام سعيد بهمس / يا شين دلاعتش
ابو سعيد / تم يا بتي الحين انا اوصلش
قامت من مكانها وكأنها مو مصدقه / صدق صدق ،، شكراً يا اعز ابو ف الدنيا ،،
ووسط وناستها دخل ميثم ،، ارتعد قلبها ،، بس هي اقوا من انها تخاف من ابوها
ميثم / ويش عندش يا ام الأحساس صراخش واصل نص مطبات
رحاب بإحراج / لا بس
وسكتت
ابو سعيد / يالله قوم البسي لا اهوّن
رحاب / لا لا لا لا
ميثم بعصبيه / وين وين وين
رحاب / بروح بيت ..
ميثم / انرزعي مكانش
ابو سعيد / وانا قلت تروح
ميثم / مع احترامي لك لكن بعد اللي سوته اليوم المفروض نعاقبها
ابو سعيد / ويش سوت ،، ضربتك مثل ما ضربتها ،، طلبت منك تنفصل من الجامعه او تتزوج زوجه صديقك مثل ما انت طلبت منها ،،
سكت ميثم بقله حيله واتجها فوق بدون ما يسمع كلام ابوه الباقي ,,
ابو سعيد / يالله يا بتي ،،
رحاب / بالشوفة ،، بس عطني 10 دقايق
ركبت فوق وغسلت وجهها ،، وعقب حطت كونسيلر وآي لاينر وآي شدو خفيف تغطي اللي سواه اخوها ،،
ولبست عبايتها وشيلتها وتعطرت من فوق لتحت ونزلت تركض ..
ابو سعيد / حاسبي لا تتهردقين ( كلمته المعهودة )
رحاب / لا ما بتهردق ،، بابا ( بدلع ) البنات بيبتون ف بيت ابويي العود ايصير ...
ام سعيد / لا ما عندنا بنات ينامون بره البيت
ابو سعيد /هالنايبة وانتين تبغين تنكدين على البنيه بأي شكل نسوان الحسرة .. أي يا بتي نامي عند امش العوده وابوش العود بس اعرفش شيطانه مو تغربلينهم
رحب راس ابوها بفرح كبير ،، توها منساعه تحس انها حزينه بس الحين تحس انها ملاك من كثر الوناسه ،، لأنه اذا اجتمعو هم والبنات يخربون بيت ابوهم العود خراااااااب !!
وصلها ابوها ودخلت ع البنات وهم من شافوها ما صدقو الظاهر عرق الغناوي داق عليهم
وبس دخلت وسلمت
الا البنات قاعدين يغنون بقياده سارة ( يا هلا ويا مرحبا بجيه الزينه )
وجليلوة الهبله تطبل على الصفريه ( القدر ) بجنون وبتناسق ويه لحن الأغنيه !!
راحت رحاب وفصخت عبايتها وسلمت على امها العوده
الجدة / لا بالله كملت الفرقة ،، اني بهرب من البيت الليله ،، هالنايبه كلكم جايين انزين كل ليله تجي وحده عساكم الزحرمان
رحاب فطست من الضحك على امها العودة اللي بسرعه تحترق حمصتها ( تعصب )
رحاب / يعني اطلع ترضينها امايي العودة
الجدة / لا هي لو ساروووه انجان ارضاها
دخلت ساره ع الموضوع
ساره / أي دائماً مضطهدة
رحاب / لأنش ملسونة وشرانيه ،،، احم احم صيري مفلي جني قمر ارباطعش من حلاوتي << بحراني قح
ساره / ههاهها هها حلوة بس لا تعيدينها
رحاب / ماليش حل !!
ساره / انزين شسمة
رحاب / أي شسمونة داك ،، شسمه قال شسمونة تكلمي عدل هع هع
ساره / بنات فيي رقصة وغنايه
الجدة / أي اقلبو لينا البيت مغنى احسن ،، كليلات الحيا
ساره / يالله بنات يالله وين الصفاري
رحاب / اني بغني ،، طبعا تعررفون ان صوتي احلى شي
ساره / لا اني
رحاب / جب ،، ياهل وتتكلم
ساره / لا تخليني امشع شعرش
رحاب / خسي
وضلو البنات يتهاوشون لين ما استسلمت ساره ان رحاب اللي تغني وهم يغنون وياها
رحاب / تبغون اغاني مال لوّل
جليلة / تبعاً تبعاً
رحاب / تم ..
فطوم / نبغي طالعة من بيت ابوها
مريوم / لا يا علايه
رحاب / أي أي يا علايه ابداع
ساره / ويش رايكم نجيب دبه الكولر ( جان تعرفونه مال الماي )
مريوم / بعدين امي العوده بتطردنا وابوي العود بيقعد من النوم
رحاب / انزين ويش رايكم نطلع الحوش ونغني على راحتنا
ساره / فكره جريئة ،، لو احد من الجيران سمعنا ،، لو دخل واحد من عمومي او ولاد عمي
رحاب / لااه ويش جيبهم
جليلة / اني عجبتني الفكره
ليلى / واني بعد
رحاب / خلاص يالله قومو وجيبو دبه الكولر
مريوم / حشى ديججيه الأنوار مو بنات
رحاب / خلنا ننسى همومنا !! وتنهمت وعرف الكل انها مهمومة
بس ما حبو يخربون مزاجهم المفرفش
طلعو الحوي وفرشو حصير ابوهم العود وقعدو عليه ع شكل دائرة وبدت الأغاني من يا علايه و طالعه من بيت ابوها و هلي هلي ،، وصلو لأغاني الماجد والجسمي ،، لين ما سمعو صوت ريال / هي هي هي يا بنات استحو ودخلو
قامو يتصارخون
ساره / اكيد حرامي اكيد
ليلى و دموعها تصب / يما ويش يبغي منا ،، كش كش ،، قولو ليه ما عندنا شي ،،، انجان رحاب عندها عضامه سمج
رحاب / هاها بيوخه ،، وكملت
رحاب / والله تفشلون ،، بنات طول عرض شوي ونعرسكم وقاعدين حضراتكم يما ويما ،، لو حرامي جان قالو استحو ودخلو ،، لو حرامي انجان كيف عرف انا بنات مو نسوان كبار
حطت رحاب شيلتها ع راسها و تقربت من الصوت
ساره / رحاب لا تروحين تالي يسوي فيش شي
رحاب / جب
تقربت من الصوت وما سمعو الا ضحكة وحده
رحاب / وهههههههااهااهاااهاااههههههها
ساره / ويش فيش ويش سوا فيش
رحاب / هذا هذا ههههههههههههه
تقربو منها البنات وفطسو من الضحك يوم شافو ان هذا محمود اخو مريم وفاطمة ،، والغبيات ما عرفو صوته
محمود بالتقريب عمره 17 سنه ،، من شباب هالزمن جل وجينز وقصه آخر موضه ونضارة شكبرها وتلفون آخر صيحة وسياره بدون ليسن ودراسة منسية وكل اسبوع طاق المجمعات والسينيمات ,,,,, ما يقعد ف البيت ودوم هايت ف السكيك ويه الربع !!
اظن ان الحين يا الوقت اللي المفروض تتعرفون ع هالعائلة اللي بتعيشون وياها احلى الفصول ،، واقساها ،، بتعيشون وياها الصيف والشتاء الخريف والربييع ،، الهدوء والعواصف
جد وجدة لازالو عايشين ومتمسكين بعاداتهم من البرقع ع الحرمة ،، والوزار للريال مع الثوب ،، عايشين ع الحب والأصالة ..
عندهم 8 اولاد و 7 العايشين ..
اكبرهم علي ابو حسين وهو ابو ليلى ،، عنده ليلى وحسين بس
وبعدين ابراهيم ابو محمود وفاطمة ومريم وسلمان
وبعدين عيسى ابو حامد و محمد وساره وزينب ( عمرها 29 ) ومروة صغيره جدي ست سبع سنين
و مصطفى الله يرحمة توفى من لمى كان عمره 24 ،، عقب خطوبته بأسبوعين
ويوسف ،، آخر العنقود ويدرس برة
الحين صارو علي وابراهيم وعيسى ومصطفى ويوسف خمس اولاد ،، وبنتين
الا هم فاطمة و زهراء
فاطمة الله رزقها بمنتظر ومهدي وجليله وبتول كلهم ساده
اما زهرة ف الله ما رزقها ولاد وزوجها متوفي !!
حياتهم كانت كلهم مثاليه ،، عدا رحاب
اللي كانت من الصغر تقاسي وتعاني ،، لما كانت صغيره وفحضن امها ما كانت تسلم من لسانهم ،، وعقب فقدت امها ،، وكانت مرت ابوها مثل الجلاد ليها ،، هي صدق كانت شيطانه ،، لكن مرت ابوها كانت تعامل الغريب ارحم ،، وكل هذا بسبب الغيره ،، رغم ان رحاب دوم تحب تعاملها بطيب لأنها اكبر منها وبمقام امها فلازم تحترمها ،،
عقب ميثم اخواها اخس من ملك الموت بالنسبه ليها ،، ضاغط عليها وما يسمح ليها بأي شي ،، حتى الجامعه كان رافض رفض تام انها تدخل ،، لو ما تدخل جدها وابوها والكل عشان يقتنع ،،
ميثم من الأخوه اللامبالين ،، واللي تهمهم مصلحة نفسهم وبس ،،
فكر انه يزوج اخته لواحد متزوج ،، والسبب ان هالواحد كان عارض عليه ان اذا وافقت اخته راح يرقيه لمنصب اعلى ,,!!!
وباع اخته وحلمها بأنه تكون الأسرة السعيده مثل أي بنت ..
لكن رحاب هالمره وقفت ف وجهه ،، لأن زوجه الشخص اللي كان بيزوجها ليه هي صديقتها فجر ،، وبجدي ضحت بنفسها ودراستها عشان صديقتها ,,,
بتلاحظون ان رحاب دوم تضحك وتغني ومستانسة ،، لكن من داخله محطمة !!
من الناس واعمالهم ،، لأن الناس ما يهنى ليهم يشوفون احد متهني الا ونكدو عليه عيشته ..
شخصيه رحاب قويه ،، على قد ما هي مهشمة من الداخل ،، شجاعه وتجازف ،، مغرورة ،، لكنها مضحيه ،، واذا وثقت ف انسان وحبته ،، مستعده تدفع روحها ليه ،، ولا تخونه ،، وفيه وما تخون ،، صبورة وما تصيح ،، عزيزة نفس ،،
لا تقولون انها صارت ملاك ، لأن كل انسان مثل مافيه ايجابيات فيه سلبيات بعد وراح تتعرفون ع سلبياتها مع الوقت ..
انتطروني !!
عاشقه الاحزان- مشرفة قسم التسليه و النكت
-
عدد الرسائل : 213
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
انتظر الجزء الثالث ِ
fa6oom- مشرفة عامة
-
عدد الرسائل : 980
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو على القصة شكرا
amooona- مشرفة قسم التسليه و النكت
-
عدد الرسائل : 563
العمر : 29
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
يسلموووووووووووووو
وسن- عضو ملكي
-
عدد الرسائل : 883
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 06/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
وااااي عجبتني القصة
hajrOoO- عضو جديد
-
عدد الرسائل : 12
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 26/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
يالله كملي القصة عجيبة
reemo0o- عضو ملكي
-
عدد الرسائل : 1030
العمر : 29
البلد : bahrain
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
رد: قصه كشخه ***************ان شاء الله تعجبكم
يلا انتضر الجزء الثالث
القصة كشخة
تسلمين
القصة كشخة
تسلمين
toOoty- عضو ملكي
-
عدد الرسائل : 1179
العمر : 30
البلد : BH
تاريخ التسجيل : 30/11/2007
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى